Level 5 Option Trading


تعلم المتاجرة في الخيارات خيار التداول لديها مزايا عديدة أكثر من أدوات الاستثمار الأخرى. التداول في عقود الخيار يمكن أن تعطي للمستثمر المرونة في المراهنة على محددة جدا السوق أدائهن أعلى أو لأسفل، جانبيا بين سعر ألف وباء، متقلبة، وهلم جرا. ويمكن أن تكون موضوع معقد لفهم في أول - مكالمات، يضع، دلتا، والتحوط وما إلى ذلك ولكن ثق بي، بدأ العديد من مبتدئ في هذا الطريق مثلك. تبدأ ببطء، بعض المفاهيم في وقت واحد وقبل ان تعرفه سوف يتم وضع أول التجارة ديك الخيار. كل جسم فعل ذلك قد تعتقد الخيارات هي بدعة المالية. إذا كان الأمر كذلك، قد ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على هذا الرسم البياني حجم اتخذت شركة المقاصة خيارات الولايات المتحدة في نهاية عام 2014 خيارات الأسهم الأمريكية هي في كل وقت عال من 292 مليون العقود المتداولة - زيادة بنسبة 7 في 2013 مجلدا. الانفجار واستمرار نمو سوق خيار يثبت في كل شعبية متزايدة بين قطاع تجارة التجزئة. تجار التجزئة والمحبة النفوذ، واختيار الأصول المتاحة ومتنوعة من الصفقات الممكنة مع الخيارات ومجموعات من الخيارات. يمكن للتجار الآن اختيار الخيارات، ليس فقط على الأسهم، ولكن على indicies والسلع والعملات الأجنبية وتبادل الأموال المتداولة (صناديق الاستثمار المتداولة). وهناك عامل كبير في تحريك التجار من تداول الأسهم التقليدية لأكثر من الخيارات هو القوة يمكن أن توفر أكثر من خيارات الأداة الأساسية واعتمادا على الطريقة التي هيكلة التجارة، لديك خطر كامل في التجارة يمكن أن توج في كمية لكل تحديدها. وهذا يعني، يمكنك أن تعرف مسبقا ما هو أسوأ خسارة القضية اذا التجارة يذهب تماما ضدك - شيء تداول الأسهم التقليدية يفتقر. ونتيجة لتاجر التجزئة، يمكنك مصاريف 20 على خيار شراء الأسهم حيث المسرحية لارتفاع السوق في الأسبوعين المقبلين. حتى لو كانت الدبابات الأوراق المالية ويذهب إلى الصفر، سيتم توج خسارتك في 20. ومع ذلك، دعونا الصورة يقول الأوراق المالية التجمعات الصعب على تقرير الأرباح، واستيلاء أو بعض حدثا هاما آخر (ربما نصيحة من صديق) وينتهي 15 أعلى على مدى اسبوعين - صافي الربح الخاص بك يمكن أن يكون 150 المخاطرة 20 لجعل 150. كل ما تحتاجه للبدء بالتجارة الأولى سوف تجد في هذا الموقع. يجب إعادة مدعوون الى طرح الأسئلة إما عن طريق مربع التعليقات في أسفل معظم الصفحات أو عبر فيسبوك وتويتر. يرجى تصرخ إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات للموقع تعليقات (102) 1 بيتر سبتمبر، 2015 في 7:25 آسف على التأخر في الرد هنا. فاتني إخطارا من التعليق. 1) إن حق الإضراب لشراء حقا يعتمد على وجهة نظركم من الأسهم ومدى السرعة التي أعتقد أنها يمكن أن تتحرك. إذا كنت ترغب في تشغيلها بطريقة آمنة، يجب عليك شراء الضربة القادمة للأسفل على سبيل المثال 13 إن أمكن. ومع ذلك، إذا كانت الأوراق المالية تنخفض بالفعل القسط المدفوع قد تتجاوز ما حصل في بيع الإضراب 14. وفي كلتا الحالتين، مع هذا لا يزال هناك ما يضمن أنك لن يتم تعيين على 14 ضربة قصيرة. 2) يمكنك إغلاق هذه المعاملات شراء تداول جانبي كل من الغارات على سبيل المثال إذا باع الإضراب 14، ببساطة شراء الإضراب 14 لمدة 10 عقود ليغلق بها. فإنك لن يكون لها موقف يجب تعيينه على. لا يمكنك، ومع ذلك، فقد ضربة واحدة يلغي الآخر لأنها هي أسعار إضراب مختلفة. إذا كنت اعادة شراء إضراب 14 سوف لم يعد لدينا أي خطر تعيين موقف المخزون طويلة. إذا قمت بشراء إضراب 13 ثم هو أنت الذي لديه لممارسة أم لا، لذلك لا خطر غير متوقع هناك أيضا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان ليس واضحا. ديف 27 أغسطس 2015 في 19:23 لقد باع خيار البيع عاريا لمدة 10 عقود. سعر الإضراب هو 14. والسهم في 16.89. أريد أن أحمي ضدها فاخترقت سعر الإضراب وجود نداء الهامش أو يتم تعيينه. وأنا أفهم أن يمكن أن تحمي ضد ذلك عن طريق شراء وضعت على الأسهم. 1) أنا أفهم أنني بحاجة لشراء وضعت هذا هو لعدد من العقود بعت - 10، وأنني يجب أن لا تدفع أكثر من بلدي سعر البيع. وإلا ما يمكنني النظر في اختيار الحق وضعت لشراء 2) لنفترض أنه بعد أن تشتري لي وضعت، انخفض سعر أقل من 14. كيف يمكنني إغلاق خارج هذه المعاملات كيف يمكنني الحصول على التزام بلدي لشراء الأسهم الملغاة وبعبارة أخرى كيف يمكنني الحصول على خيار شراء الأسهم واحد أن يلغي و30 يونيو بيتر الآخرين، 2014 في 19:47 عميق في خيارات الشراء المال سيكون لها دلتا 1، وهذا يعني أن سعر الخيار سينتقل 1-1 مع سعر السهم. وذلك بدلا من التفكير أنك طويل 10 مكالمات التفكير في موقفكم بأنها طويلة 1،000 سهم 70. مع 1،000 سهم أود أن ننظر إلى مكالمة مغطاة وقفل في تحقيق مكاسب على الموقف الكلي من خلال بيع 10 من المكالمات 85. ناثان 30 يونيو 2014 في 13:51 لقد اشتريت في خيار الشراء المال الذي هو الآن في عمق المال. أريد لجني مكاسب بلدي. الخيارات تنتهي في سبتمبر أنا لا تحصل على الكثير من قسط الوقت. الخيار هو 70 ويتم تداول السهم بمعدل 83. أنا التي يجري تقديمها فقط 13.30. ويبدو أن انخفاض العلاوة ولكن ليس هذا هو سؤالي. وأنا أملك 10 عقود. ما رأيك في تأمين مكاسب من خلال بيع يوليو 85 ل 1.50 لمدة 5 عقود بلدي ما هو اللعب آخر ما يمكنني القيام به مع هذه في خيارات المال فيصل 27 يونيو 2014 في 2:49 سيدي العزيز، أنا التداول في السوق الهندية بلدي شك هو يتبع عندي استفسار عن الخيار الدلتا. كنت فحص دلتا للOTM وضع وندعو الضربات الخيار. ثم لاحظت أنه في يضع والإضرابات هي أقرب مقارنة اتصل الضربات مع نفس الدلتا. (هذا هو 60 يوما بعيدا عن انتهاء) أي عندما أنيق (السوق) في 7580، 8200 م دلتا هو 0.21 وPE 7300 الدلتا -.21. ولكن الفرق 7580-8200 هو 619 و7580-7300 هو 280. لماذا هذا الاختلاف الكثير في سيرا السعر. شاكرا لكم مقدما. انو 7 أبريل 2014 في 12:35 مرحبا بيتر سيدي، أنا جديدة في الخيار (اليوم الواحد) trading..Please تقول لي كيفية استخدام الآلة الحاسبة لتداول الخيارات (البينية التداول اليوم) وكيف يمكنني الحصول على معلومات حول وسائل كم سوق نقطة يعطي مكالمة أو وضع. إذا كان لديك استراتيجية أخرى ثم من فضلك قل لي .. شكرا لكم، انو (الهند). بيتر 3 أبريل 2013 في 5:02 وفيما يتعلق تكرار - هل يعني علاقات الاصطناعية يمكنك خلط المكالمات، ويضع السهم وتقديم أنواع مختلفة من المكافآت على أساس العلاقة ضع نداء التعادل (C - P S - X). بيتر 3 أبريل 2013 في 05:02 م أنا حقا لست متأكدا كيف يتصل هذا نموذج خيار الأسود سكولز، آسف يمكنك مشاركة أكثر قليلا عن الحسابات الخاصة بك أي ما المدخلات التي تستخدم لنموذج BS لتوليد سعر 90.45 وضعت للتو حتى أستطيع أن محاولة فهم المزيد عن هذا السؤال. راجع للشغل - ما هو هذا بالطبع تقومون به الأصوات صعبة لفئة المبتدئين -) 2 ستيف أبريل، 2013 في الساعة 11:55 أنت فائقة. حصلت معظم الناس في صفي على الانخفاض المفاجئ في تقلب ضمني ولكن ليس على انخفاض في أسعار الفائدة. راجع للشغل، كما أنني حصلت على الخلط على تكرار الخيار. أنا على حق القول لتكرار مكالمة قصيرة، كنت تقرض المال والدعوة قصيرة سهم من الأسهم لتكرار ووضع قصيرة، كنت في الواقع اقتراض المال وشراء وضع سهم من الأسهم ومع ذلك، من أجل تكرار مكالمة طويلة، كنت تقرض المال و شراء استدعاء سهم من الأسهم بينما لتكرار وطرح طويلة، كنت اقتراض المال ووضع القصير سهم من الأسهم. غير مفهوم لي والفهم الصحيح 2 كارين أبريل، 2013 في 23:45 مرحبا الجميع، والصورة محاضرة. لنفترض أن البنك لديه قيمة الأصول الإجمالية تساوي 10 مليار دولار والودائع يساوي 9000000000. البنك ليس لديه أشكال أخرى من الديون. أصول البنوك والصورة لها الانحراف المعياري سنوي قدره 10. سعر الفائدة الحالي (تتفاقم باستمرار) لاستحقاق سنة واحدة 2. تغطية التأمين على الودائع هو لمدة 1 سنة ومعدل قسط التأمين الثابت عند 50 نقطة أساس لكل دولار وديعة المؤمن عليه. والسؤال هو كم هي قيمة الدولار الإجمالية لهذا الدعم باستخدام الصيغة BS. ولماذا لا يكون مستوى سعر الفائدة أي تأثير على الاجابة لقد حاول حلها وحساب على وضع سعر الخيار هو 90.45. وإذا قمت بتغيير سعر الفائدة، ثم وضع سعر الخيار أيضا تغيير في وقت لاحق. لا يدري لماذا. بيتر 1 أبريل 2013 في الساعة 8:20 المرشح الأكثر احتمالا هو حدوث انخفاض في تقلب ضمني - فإن الانخفاض في معدلات أسعار الفائدة يسبب أيضا انخفاض في سعر الخيار على الرغم من أن تأثير ضئيل مقارنة الرابع. بيتر 1 أبريل 2013 في 8:18 أود أن أقول أن الجواب هو أ - على افتراض أن الخيار في مسألة للسهم والمستقبل هو نفسه أي أنها دعوة في كل من الأمثلة أو خيار. كما أن هناك أي توزيعات دفع للسهم سعر الأمام سنة واحدة للسهم سوف يساوي السعر المستقبلي سنة واحدة. ستيف 29 مارس 2013 الساعة 10:52 مساء. أنا فقط أتساءل ما سيكلف سعر السهم ينخفض ​​بشكل كبير في حين أن سعر الخيار تيس وضع من يقلل أيضا. هل هذا بسبب انخفاض مفاجئ في نسبة التحوط أو انخفاض مفاجئ في المستثمر الصورة ينظر تقلب في المستقبل أو معدل خالية من المخاطر يجب أن يكون انخفضت بشكل ملحوظ جو 29 مارس 2013 في 9:55 لأي شخص معرفة كيفية التعامل مع هذه المسألة خطر 1 سنة خالية من معدل 5 سنويا (تتفاقم باستمرار). ABC هو عدم توزيع أرباح الأجر الأسهم وبيع حاليا في 100. عقود الآجلة لسنة واحدة على اي بي سي هو بيع في Sxexp (RT) 100xexp (0.05) 105.13. دعوة أوروبية 1 سنة على الأسهم مع سعر ممارسة 100 هو بيع في العاشر، في حين أن الخيار 1 سنة الأوروبي في العقود الآجلة (التي لديها أيضا استحقاق سنة واحدة) مع سعر ممارسة 100 هو بيع في Y. استخدام نموذج تسعير الخيار الأسود وسكولز لجعل الحكم على العبارات التالية. نفترض أن هناك أي تكاليف trnsaction أو التكاليف الأخرى. كل شيء يجري على قدم المساواة، أي من التالي هو الصحيح ج: XYB: 1.05 X Y 1.05x XE: المعلومات غير كافية لتحديد العلاقة بين X و Y بيتر 26 مارس 2013 في 21:08 الصحيح - يجب إعادة الصعودي للسهم عندما قصيرة على وضع. امتلاك الأسهم لا توجد الآن ر وقف التزامك لتوفير الأسهم إلى المشتري إذا مارست لك. في حتى من مهمة الدعوة القصير وسيط الخاص بك وسوف يقترض الأسهم نيابة عنك، والتي سيتم بيعها للمشتري الخيار عند ممارسة الرياضة. سيكون لديك ثم موقف قصيرة في الأوراق المالية (حتى أنت شراء الأسهم لتغطية)، ودفع تكاليف الاقتراض (ويعرف أيضا باسم الاقتراض الأسهم). OptionRookie 26 مارس 2013 في الساعة 10:30 صباحا أنت يا سيدي الصحيح. كنت أفكر في شراء وضع. إذا كنت د ترغب أمن الأساسية على الأقل يبقى بسعر الإضراب إذا لم ترتفع في انتهاء الصلاحية، الصحيحة وأحد المجالات التي أنا لا افهم لماذا لدي لشراء الأسهم إذا أحصل على تعيينه عندما أملك بالفعل بيتر مارس 25، 2013 في الساعة 9:35 أعتقد كنت قد المكالمات الخاطئة ويضع هنا. إذا كنت قصيرة على وضع وتم تعيينك شراء الأسهم، وليس بيعها. وذلك في انتهاء إذا تم تعيينك سوف كتبها طويلة 2،000 سهم بمتوسط ​​سعر 4.93. وما لم يساء فهمه الخاص بك بعد OptionRookie 22 مارس 2013 في 2:17 لدي senario آخر بالنسبة لك إذا كنت دون الصورة أقول في انتهاء أحصل على تعيين. ولذا فإنني بيع 1000 سهم 6 / سهم والتي ينتج 6000. والمجموع الكلي أود أن جمع هو 8650 (2650 قسط 6000 بيع المخزون). لذا صافي الربح قراري النهائي سيكون 4790 (8650 ربح - 3860 التكلفة). أنا م تاركا جنة من تيسيرا للمناقشة. ولكن مهلا، يكلف لي فقط في المتوسط ​​من 3860 ل 1000 سهم. ما ق بفضل مربحة ذلك مرة أخرى ويكون في عطلة نهاية الاسبوع لطيفة. نيك 21 مارس 2013 في 9:58 بفضل بيتر. أنا حقا أقدر التفسير وجدول كبيرة. فقط هو ما أحتاجه. بيتر 14 مارس 2013 في 9:46 إذا كنت قصيرة (عارية) الدعوة وتنتهي لا قيمة لها (الأسهم أدناه الإضراب) ثم ليست هناك إجراءات لاتخاذ - تلقى قسط عند بيعها هو الربح الخاص بك. ومع ذلك، إذا كان السهم فوق سعر الإضراب في انتهاء فإنك سوف تكون موقف في الأسهم حتى اعادة شراء الاسهم لتغطية (في حين دفع الفائدة على الأوراق المالية المقترضة). أيضا، إذا كانت الخيارات هي الطريقة الأميركية فإنك قد تكون الصورة تاريخ انتهاء الصلاحية لبيع الأسهم بسعر الإضراب. OptionRookie 13 مارس 2013 في 14:52 أنا م بيع حاليا 10 كرونة 3.5 إضراب Arp13 المكالمة. هل يجب علي أن أفعل أي شيء ليغلق بها أو مجرد ترك الأمر هناك حتى تنتهي كما هو الحال دائما، وشكرا لتتمتعون به من خبرة. هتاف. بيتر 8 مارس 2013 في 4:20 كلا - يمكنك شراء لفتح نفس العقد في الشهر نفسه على الفور. والشيء نفسه كما لو كنت تداول الأسهم يمكنك شراء لفتح، وبيع لإغلاق وكرر بقدر ما تريد - أو حتى نفاد الأموال -) OptionsRookie 8 مارس 2013 في 11:04 وحتى لو قمت ببيع لإغلاق إجراء العقد والربح، لا بد لي من أن ننتظر شهر واحد إذا كنت ترغب في شراء نفس العقد مرة أخرى بيتر 8 مارس 2013 في 12:17 نعم - بيع غسل يمكن أن تنطبق على أي الضمان المالي. OptionRookie 7 مارس 2013 في الساعة 1:55 مرحبا بيتر، سؤال سريع بالنسبة لك. هل ينطبق بيع غسل إلى خيارات بيتر 4 نوفمبر 2012 في 16:07 أنا ر إعطاء أكثر من اللازم بعيدا ولكن نظرة عامة أساسية تساعد. بيل 4 نوفمبر 2012 في 09:10 أنا حاليا باستخدام طريقة التداول TradersHelpDesk لتداول الخيارات. انا سعيد به. هل هذا الوقوف طريقة حدها أو هل أنا بحاجة إلى أن تفعل أشياء معقدة بيتر 29 أكتوبر 2012 في 04:29 سيكون طويل خيار البيع. سالي 26 أكتوبر 2012 في 05:29 أنا م جديدة لتداول الخيارات. شخص يرجى توضيح ما اشترى لفتح وضع 14 بيتر أغسطس، 2012 في 22:52 ط ط ط. هذا هو مجرد رهان انتشار بين اثنين من الأسهم. لذا، فإن كنت تريد أن تذهب طويلة الكلي وقصيرة شل عن طريق الخيارات للقيام بذلك (بدلا من الأسهم صريح) سيكون لاستخدام المواد التركيبية. أي. الاصطناعية طويلة على إجمالي وتركيبية قصيرة على شل. مثلا دعوة طويلة وضع القصير (نفس الضربة) على دعوة مجموع قصيرة وضعت منذ فترة طويلة على شل (نفس الضربة). لست متأكدا ما إذا كان هناك أي استراتيجيات أخرى مناسبة لهذا جيمس 14 أغسطس 2012 في 15:50 من فضلك هل يمكنك أن تشرح لي الاستراتيجية الصحيحة لاستخدام إذا أنا أعرف أن السوق سوف تتحرك في صالح الأسهم واحد. على سبيل المثال لو كنت أعرف أن إجمالي المجلس التشريعي الفلسطيني سوف يتفوق شل بحلول ديسمبر كانون الاول. بفضل أنت عظيم. بيتر 30 يوليو 2012 في 5:28 1. نعم 2. على الأرجح - أنه يعتمد على وسيط. وسطاء التفاعلية، على سبيل المثال، يسمح لك تحديد الحساب بعملة أخرى. يمكنك أيضا تنفيذ المعاملات بالعملة الأجنبية الموجودة في حسابك للبلدان الأخرى التي تدعمها. بالنسبة للأسئلة الأخرى، وسوف تحتاج لتقرأ على المعاهدات الضريبية ذات الصلة بين الهند و29 ساتيش الولايات المتحدة يوليو 2012 في الساعة 8:58 إيام من سكان الهند - Bangalore. I ديك بعض الاستفسارات قبل الاستثمار في الأسهم سوق الأسهم الولايات المتحدة . أجوبة 1.Can استثمار المال الهندي لتداول الخيارات الولايات المتحدة أو في الأسهم الأمريكية 2.Once ويتم تمويل المال الهندي إلى حساب الوساطة المالية، وسيتم بدا أنها دولارا 3.IF أدفع الضريبة على الأسهم الأمريكية والخيارات من خلال حساب الوساطة عبر الإنترنت الذي يقع في الولايات المتحدة، هل من جديد لا بد لي من دفع الضرائب في الهند 4.When يتم يتم إعلان ضريبة الدخل في الهند ل أبريل 2012-Marxh 2013 عام. 5.How لا تنطبق اللوائح الضريبية في الهند للأسهم وخيارات الولايات المتحدة سيكون بالامتنان إذا ش الحصول على لي هذه المعلومات. فينكاتيش 7 يوليو 2012 في 04:07 مرحبا بيتر، والبرامج التعليمية والملفات التفوق قدمتموه مفيدة للغاية. وكنت تفعل كل هذا مجانا. ربنا يحميك. ) JB 15 أبريل 2012 في 15:21 شكرا لموقع رائع. لم أكن انقر لافتة الإعلانات لكنني في هذه الصفحة مع أمل أن يساعد في الحفاظ على هذا المورد العظيم. بيتر 29 مارس 2012 في 23:43 إذا كنت تبيع الخيار مرة أخرى قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بعد ذلك هو المعاملة اليدوية - أي أن تقرر لتنفيذه ووضع النظام نفسك (أو أن يكون وسيط تفعل ذلك). في حال انتهاء صلاحية الخيار وأنه في المال ثم بيع الخيار هو تلقائي. وين 29 مارس 2012 في 19:01 مرحبا بيتر، تشك للإجابة الماضية، عندما كنت تبيع تؤيد دعوة في وقت مبكر، أنها ليست بيع التلقائي، مثل صناديق mutaul أو عندما مشتر يشتري هو بيتر 28 مارس 2012 في 06:12 وينبغي أن يكون صافي الربح الخاص بك في كلتا الحالتين هي نفسها. والفرق هو أن في المثال الثاني، وسوف تحتاج المزيد من رأس المال لاتخاذ تسليم الأسهم بمجرد ممارسته. في تاريخ انتهاء الصلاحية، وخيار يستحق القيمة الجوهرية، والتي سوف يكون سعر السهم ناقص سعر الإضراب. حتى إذا كنت ممارسة الخيار، أساسا بيع الخيار عند مستوى الصفر لإغلاقه ثم تسلم السهم عند سعر الإضراب. ثم قمت ببيع الأسهم مرة أخرى في السوق لجعل الربح. وين 28 مارس 2012 في 01:03 موقع كبير، تشك، سؤالي هو أنني أريد لشراء 5 عقود دعوة 1.20 ل25 مايو 3.00. دعونا نقول أنه في الأسبوع الأول من شهر مايو، والثمن هو 8.00 وأود أن بيع هذه العقود. ماذا سيكون شبكتي تقريبا أو بعد ذلك إذا كان لي أن شراء بشكل قاطع الأوراق المالية في 25 أيار، لا يزال في 8.00 وبيع في نفس اليوم، ما من شأنه أن يكون شبكتي ذلك الحين. أنا أحاول أن تحقق عملية فكرتي. شكرًا لك مرة أخرى. بيتر 26 فبراير 2012 في 16:20 مرحبا رافيندرا، وتقلب جدول التاريخي بتحميل البيانات من ياهو فقط. حاليا ياهو يسن دعم تاريخية لمستقبل أنيق، ومع ذلك، يمكنك تحميل مؤشر البيانات التاريخية من خلال الدخول في NSEI في حقل شريط. رافيندرا 25 فبراير 2012 في 6:09 في آلة حاسبة التاريخي، تقلب، كيف يمكنني استيراد أنيق الآجلة. يعطي اكسل الأسعار الفورية. ولكن أريد أن العقود الآجلة للأنيق، والذي أريد أن استيراد من موقع NSE، من nseindia صلة /marketinfo/fo/fomwatchsymbol. jsp رئيسي أنيق واسمحوا لي، كيف نفعل ذلك. بيتر 23 يناير 2012 في 3:54 توم 21 يناير 2012 في 10:30 إيف تم تعلم الخيارات والعقود الآجلة للتداول لأكثر من سنة والتراسل الفوري على استعداد للبدء. ومع ذلك إيف جدت أنه مع بلدي ايم وسيط الحالي لا يسمح للتجارة العقود الآجلة على الإطلاق، وأنهم يريدون فقط أن يسمح مغطاة خيارات بإستراتيجيات. أريد أن التجارة بشكل مستقل على الانترنت ويسمح لبيع يضع المجردة و / أو المكالمات. إن أي النصيحة التي يمكن أن تقدم على كيفية تحقيق هذا موضع تقدير. بفضل بيتر 2 يناير 2012 في 17:38 مرحبا باتريك، لا تقلق حول الأسئلة، أنا م سعداء لمساعدة والقيمة الجوهرية - أي لخيار الشراء هذا سيكون سعر السهم ناقص سعر الممارسة. راجع صفحة على قيمة الخيار للحصول على شرح أعمق. باتريك 1 يناير 2012 في 20:46 شكرا لجميع معلومات كبيرة - لك الوقت الاضمحلال. ما هو هذا السبب ما أطلبه هو هذا: أخطط لشراء عدد مثير للسخرية إلى حد ما من عقود خيار الشراء - رخيصة جدا. أنا ولدن 13 أسهم هي في 5. يمكن أن أبيع عقود إلى الوراء، نعم في ما بفضل الأرباح مقدما - نأمل أسئلتي يسن ر مغفل جدا. بيتر 27 ديسمبر 2011 في 18:29 مرحبا كانشان، يعتمد نموذج التسعير على غرار الخيار (على سبيل المثال الأمريكي / الأوروبي) - وليس الدولة. خيارات مؤشر (أي أنيق) هي نمط وخيارات الأسهم الأوروبية بشكل عام النمط الأمريكي. للحصول على خيارات الأوروبية يمكنك استخدام نموذج الأسود سكولز وللخيارات الأمريكية يمكنك استخدام نموذج ذي الحدين. كانشان 23 ديسمبر 2011 في الساعة 12:22 لا تضطر أي التفوق نموذج تسعير الخيارات الهندية بيتر 20 ديسمبر 2011 في 17:09 عندما لدخول السوق كل هذا يتوقف على وجهة نظركم للسهم. danielyee 19 ديسمبر 2011 في 05:03 م أنا دانيال من ماليزيا أنا م جديدة جدا في تداول الخيارات. يمكن لبعض واحدة من فضلك توجه لي أين يمكنني تعلم عندما يكون الوقت للدخول في التداول شكرا. عادل صديقي 27 أكتوبر 2011 في 3:07 كبيرة من المعلومات بشأن الخيارات، أي نوع من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في هذا المناخ المضطرب خصوصا على أدوات مثل الذهب بيتر 4 أكتوبر 2011 في 12:21 نعم، نلقي نظرة على هذه المادة على نموذج ذي الحدين. بروس 3 أكتوبر 2011 في الساعة 11:34 هل لديك أي التفوق نموذج تسعير الخيارات الأمريكية بيتر 11 سبتمبر 2011 في الساعة 7:05 ربما. تفقد خيارات القيمة مع اقتراب انتهاء (الوقت تسوس) والمبلغ المفقود يزيد من أقرب الخيار هو انتهاء الصلاحية. تحتاج إلى أي مكاسب محتملة نتيجة للتغيرات في سعر الأصل أن يكون كافيا لتفوق آثار قيمة الوقت وتغييرات في التقلب الضمني. أما وقد قلت ذلك، ولكن إذا وقعت حركة السعر الذي ذكرته بسرعة جدا، مثلا، على مدى يوم واحد ثم هل من المرجح أن لا تزال تجعل المال على هذا الخيار. shail 11 سبتمبر 2011 في 07:04 أنا م مجرد الحصول على معرفة الخيارات المتاحة، وكان عدد قليل من مسألة ما اذا كان يمكنك مساعدتي على فهم. ويقول لقد اشترى عقد خيار الشراء مع إضراب 5000 بأسعار أعلى من أسعارها بين 15 و 100 الكمية على 03rd سبتمبر، 2011 في حين أن مستوى المؤشر الحالي 4500. الآن إذا تحرك المؤشر حتى 4900 لا زلت كسب المال وبالنظر إلى أن المؤشر لم عبور مستوى إضراب 5000 (شراء مستوى) ال11 بيتر أغسطس، 2011 في 6:57 يبيع لفتح لإنشاء موقف جديد طويل يبيع لإغلاق للخروج / إغلاق خارج موقف قصيرة بيع القائمة لفتح لإقامة موقف بيع قصير جديد لإغلاق للخروج / يغلق على ممارسة الموقف طويلة القائمة إذا كنت طويلة خيارا وتريد ممارسة هذا الخيار لاستلام أصل الأساسي أو بيع الأصل (اعتمادا على ما إذا كان مكالمة أو وضع الخيار) نعم، وأنا 100 MSFT. غابي 11 أغسطس 2011 في 3:13 لذلك عندما أبيع العقد فليس متر فقط بيع عقد مكتوب بالفعل صحيح أيضا عندما أذهب لشراء عقد الخيار / من خلال وسيط بلدي (أميريتراد) اخترت ما ساقه من رمز ما عقد أريد الملقب GE، وما إلى ذلك ولكن لا بد لي من اختار واحد من الخيارات الأربعة --------------- شراء لفتح شراء لإغلاق بيع لفتح بيع لإغلاق التمرين ----- ----------- هل يمكن ان توضح ما يعني كل واحد ما يمكن لأحد أن اخترت لشراء فقط، ويقول كنت أريد خيار الشراء وهو ما يخلط لي. ما الفرق بين بيع لفتح ويبيع لإغلاق وبقية العالم. بيتر 31 يوليو 2011 في 7:06 نوع - ولكن عليك ارتداء الخيار وشراء وبيع الأسهم. غابي 30 يوليو 2011 في 17:17 مرحبا، أنا م وجود بعض المتاعب فهم لهم. عندما كنت شراء عقد الخيارات وسار كل شيء على نحو سلس ويضرب فوق سعر الإضراب في الوقت المحدد وبعد ذلك تضطر لدفع سعر العقد للسهم (وبعد ذلك تملك الأسهم ويمكن بيعه إذا أنا من فضلك والعقد الآن البكم) إذا كانت لا توجد الآن ر لديك لشراء أي أسهم من الواضح أننا نتحدث عن منطقة خيارات الشراء هنا. Vignesh 29 يوليو 2011 في 6:06 Hey..I تحميل ورقة العمل خيار التداول الخاص بك. عمل جيد. مفيد جدا. اشكرك على مجهودك. بيتر 16 يونيو 2011 في 05:16 شكرا لردود الفعل جان، محل تقدير كبير جان 15 يونيو 2011 في 23:27 أنا مهتم لمعرفة خيارات التداول ولكن انا مبتدئ الكلي في هذا المجال، وأنا حقا رديء على الخرائط والحسابات. حتى الآن أنا لمست على الملاحظات التمهيدية الخاص بك، كنت قد جعلت من السهل جدا أن نفهم، وشكرا لكم. نيتين 14 مايو 2011 في 12:14 Thanxxx وبيتر جزيلا لمساعدتكم. حقا ش ص بعمل G8. بيتر 10 مايو 2011 في 19:06 مرحبا جيسون، ولقد شارك أبدا في أي مسار خيارات مثل هذا حتى لا أستطيع التعليق مباشرة - ولكن نود أن نسمع عن تجربتك إذا كنت حضور. دعني اعرف. جيسون 10 مايو 2011 في 1:31 قد تبحث في القيام دورة تداول الخيارات التي تغطي في تفاصيل تقنيات التخطيط. وقد تحدث مع عدد من مقدمي خدمات التدريب ولكن واحد منهم يمكن العثور عليها في globaltradingedge ما هي أفكارك دراستهم قد تحدث للطلاب السابقين الذين حققوا بعض النجاح جيدة مع المكالمات الكتابة تغطيتها. تتضمن استراتيجيتها موجات اليوت، تجارة سوينغ وفيبوناتشي أي أفكار سيكون موضع تقدير كبير بيتر 7 أبريل 2011 في 20:43 مرحبا هاري، وأفضل رهان سيكون محاولة السوق خيار جعل الشركات، ومع ذلك، كنت ر العثور على أي من هذه الشركات. قد ترغب في الاتصال NSE مباشرة ونطلب منهم. بدلا من ذلك، يمكن أن تصل إلى وسيط المحلي الخاص بك. هاري 6 أبريل 2011 في 13:52 أنا من الهند، وأنا لم بلدي ماجستير في إدارة الأعمال في finance. In semister النهائي أخذت استراتيجيات الخيار كما بلدي Project. Now أريد أن أعمل في هذا المجال وذلك ما يجب القيام به الآن، والشركات التي ينبغي لي محاولة، ويمكن لأي واحد يساعدني في هذا الأمر بيتر 2 مارس 2011 في 03:02 أنا هاء لا اشترى الخيارات EZY يبوك تبيع لذلك لا أستطيع التعليق على ذلك. خيارات الفيديو جيدة بالطبع هو النظام الخيار الدخل - سلسلة الفيديو على الانترنت. ديف 2 مارس 2011 في 2:00 صباحا ما هو رأيك في ezyoptions ما هي بعض جيدة رخيصة الخيارات دورات التداول بيتر 15 فبراير 2011 في 22:48 يناير 15 فبراير 2011 في 2:10 بفضل بيتر. سؤال اخر. هناك مثل هذه الاستراتيجية حيث تذهب دعوة الطويلة والقصيرة، ووضع في نفس الوقت على سبيل المثال عندما كنت انتظر خطوة كبيرة في سعر الذهب بحيث يمكنك شراء وبيع كل أربعة منهم لنفس السعر الزناد وانتظار ما ستسفر عنه بيتر 14 فبراير 2011 في الساعة 4:15 وفيما يلي بعض الخدمات توصية الخيار بيتر 7 فبراير 2011 في 18:19 الوسيط الخاص بك ينبغي أن توفر منصة مع وظيفة الخيارات. ومع ذلك، إذا كنت تفضل برنامج مستقل لتحليل قد تتمكن من محاولة optionvue أو أومني التاجر. ساندي 3 فبراير 2011 في 03:07 صباحا موقعكم. جدا. هل يمكن أن يرجى إعطاء بعض النصائح حول فعالية من حيث التكلفة حزم البرمجيات التي يمكن استخدامها في الأسهم / خيارات أنا جديدة في هذا. بيتر 31 يناير 2011 في الساعة 10:30 إذا كنت تملك الأسهم وبيعها مكالمة وضعت في نفس إضراب (أي امتطى قصيرة) الشخصية مكافأة هو نفسه كما ان من مكالمة مغطاة. JPD 31 يناير 2011 في 12:03 هل أنت في حاجة للذهاب من خلال مهما الدورات النظرية التي كنت قد اتخذت عدة مرات. مع مرور الوقت، سوف تخسر قميصك. على سبيل المثال، كان MSFT بيع نحو 28.5 مرة من المشاركة. دعونا نقول لكم بيعها 29 خيارات فبراير 2011. في 28 يناير ضرب MSFT 29.45 لحظيا - يمكن تسميته خيارات البيع الخاص بك بعيدا لخسارة 45 في العقد. بعد يومين عندما ratched سعر السهم إلى 27.50 لحظيا - خيارات مكالمتك يمكن تسميته بعيدا عن خسارة 150 في العقد. جيري 17 ديسمبر 2010 في 11:29 مرحبا. لدي بعض الأسئلة تتعلق بالخيارات. وهو ما لا يبدو للعثور على إجابات ل. ربما يمكن أن تساعد. إذا كنت تملك الأسهم. ويقول المراسل. وبيع خيار الشراء بسعر إضراب 29. جيب قسط (وأنا أفهم هذا حملتني لبيع حصة في 29). ثم لو قمت ببيع خيار البيع لسعر الإضراب 29. جيب قسط (وأنا أفهم هذا سوف تلزم لي لشراء حصة في 29). هل هذه استراتيجية قابلة للحياة. لا أستطيع رؤية الجانب السلبي ولكن لدي خبرة theoratical فقط مع الخيارات. بفضل كل داميان 17 ديسمبر 2010 في 09:03 شكرا لك استجابة سريعة، وأنا ذهبت إلى موقع سافي لكنها لا تظهر لتوفير الوصاية في الخيارات. اهتمامي الرئيسي هو في الخيارات. شكرا بيتر 16 ديسمبر 2010 في 16:54 مرحبا داميان، إذا قمت بإعادة بعد التدريب العملي مع شركة تجارية دعامة، ثم يمكنك أن تحاول الحصول على اتصال مع سافي تجارة - أنها تقوم في لندن. إذا كان مجرد بعض التخاطب نوع التوجيه فإنك قد ترغب في محاولة طرح عدد قليل من الناس على تجارة المدرب دليل. أنا لست ينتمون إلى أي من أعلاه حتى لا يمكن التعليق على نوعية موادها. على الرغم إذا حاولت أي منها اسمحوا لي أن أعرف، وأنا يمكن أن تمر على التغذية الراجعة من خلال الموقع. حظا سعيدا داميان 16 ديسمبر 2010 في 11:43 الرجاء المشرف، وأنا أعلم شيئا عن تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ولكن أحمل درجة الماجستير في التمويل العقاري وأنا على استعداد تام لlearnin معين تداول الخيارات حتى أستطيع أن أجعل نفسي حياة أفضل، من فضلك هل منكم التكرم يوصي برنامج صاية جيدة أو بالطبع بالنسبة لي حتى أتمكن من تثقيف نفسي وجعل هذه الحياة أحلم واقعا. وأنا على استعداد لتكريس إجمالي الوقت والطاقة و آل م الموارد ذ لtjhis كما تم نصح أختي في كندا لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات لجعل دخلي من هناك. أنا مقيم في المملكة المتحدة. لندن على وجه الدقة، وأنا حريصة حقا أن تعرف من أين تبدأ ولهذه المعرفة. أنا أعرف بعض المعرفة الأساسية حول الخيارات والعقود الآجلة والأسهم ولكن هذا هو كل ما في الامر. يرجى التكرم يوصي لي صاية جيدة أو برنامج جيد لتثقيف لي لمعيار أريد، من فضلك. شكرا. عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي هو donmillsd yahoo. co. uk يجب أن يكون لديك المزيد من المواد بالنسبة لي أنا يمكن استخدامها لتثقيف نفسي على خيارات التداول. يرجى أن تضع في الاعتبار انا مبتدئ ولكن سريعة التعلم، وسوف يرغب بعض البرامج العملية والنظرية لتمكين الحصول على نفسي هذه المهنة الجديدة. شكرا جزيلا بيتر 29 نوفمبر 2010 في 18:25 هل يمكن ان يرجى توضيح - هو شيء غير واضح انا منفتح على اقتراحات حول كيفية تحسين المحتوى. أرفيند تريباثي 29 نوفمبر 2010 في 5:46 صباحا يجب تقديم التعريف الأساسي لأول مرة. عنكيط 20 أكتوبر 2010 في 07:33 أنا لا أفهم الاستراتيجية نحو ذلك، أنا لست مهتما، ولكن الآن أريد أن أفهم بسبب لكسب المال. بيتر 4 أكتوبر 2010 في 19:31 هل كان لديك أي نجاح مع هذه النشرات وأود أن تكون مهتمة إذا كان لديك. دعني اعرف. 4 أكتوبر AR، 2010 في 6:20 استراتيجيات خياركم لا تولد مضاعفة أو ثلاثة أضعاف القيم حساب كبعض الأخرى الخاصة بك رفاقا إلكتروني الأخبار المطالبة في مواقعهم. AR بيتر 6 سبتمبر 2010 في 23:18 مرحبا كام، نعم، يمكنك أن تفعل كل ما تريد أن جدول البيانات. ليست محمية رمز VBA، حتى مجرد فتح محرر VB وتغيير رمز كل ما تريد. تنفيذ تقلب الإنحراف هو اصعب قليلا على الرغم من. كنت بحاجة إلى أن تكون قادرة على الاستعلام عن مصدر من أسعار السوق الخيار، تحميلها في جدول البيانات ومن ثم حساب Volatilites الضمنية لكل منها. (يمكنك استخدام وظائف تقلب ضمني في المصنف لذلك). ثم، سيكون لديك لتنفيذ المنطق المناسب الخاص بك لتحديد منحنى حول هذه النقاط. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك استخدام كل نقطة منفصلة كمدخل تقلب للحصول على نموذج ديك الخيار. كام 6 سبتمبر 2010 في 19:31 مرحبا، أنا فقط تحميل جداول اكسل. وظيفة ممتازة ولدي 2 الأسئلة: 1. هل من الممكن تعديل نموذج من الأسود سكولز إلى Whaley (خيارات العقود الآجلة الأمريكية) 2. كيف يمكنني إعطاء انحراف لتقلبات لخيارات أطم وتكون قادرة على التحول يدويا وتعديل المنحدر - بفضل بيتر 19 أغسطس 2010 في 18:05 مرحبا توني، فإن معظم يقول أن تبدأ تداول الأسهم ومتروك لكم بالرغم من ذلك. عندما فتحت أول حساب وساطة بلدي كانت أول الصفقات بلدي في عصير البرتقال والعقود الآجلة الخنازير العجاف. ثم أنا المتداولة خيارات الأسهم في أسواق الأسهم الأمريكية قبل أنا فعلا أي الصفقات الإلكترونية في الأسهم. توني 19 أغسطس 2010 في 12:41 أريد أن ندخل في تداول الأسهم، يمكن أن تبدأ من خلال الخوض في تداول الخيارات على الفور أو مجرد بداية مع تداول الأوراق المالية بيتر 18 مارس الأساسي، 2010 في 18:41 من موقعه على الانترنت يبدو كما على الرغم من ميتاتريدر يعتمد فقط الآجلة، الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ميلند 18 مارس 2010 في 04:27 أنا تداول العملات على metatrader. is من الممكن لتداول الخيارات في وقت واحد على ميتاتريدر venika شارما 12 مارس 2010 في الساعة 11:49 معلومات جيدة جدا. MD 30 ديسمبر 2009 في 11:01 يوم جيد، ونحن التجارة في تسق الأسهم الهندي، إن الاستراتيجيات الخاصة بك يناسب تسق الهندي ثم نحن نريد أيضا لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات، يرجى دليل لي، تاي sudheesh 25 أغسطس 2009 في 04:50 ش يمكن إضافة العروض في البرامج التعليمية. hedgex 8 أغسطس 2009 في 19:26 أنا ر يعتقدون حصلت على كتاب اتجاه السوق عكس اتجاهه. بفضل من أجل الحصول على ذلك الحق. شونا 17 مايو 2009 في 11:44 كبيرة من المعلومات، وشكرا لكم. كل الحقوق محفوظة. شكرا جزيلا. أتمنى أن يساعدك هذا. تهانينا.

Comments

Popular posts from this blog

Top 10 Stock Options

فوركس المجالس المواد

فوركس المجموعات التجارية